أفضل عيادة طب الأسنان في الهند

استفسار سريع

طب الأسنان، عيادة في جورجاون
عيادة اسنان الاطفال في دلهي
dental-clinic-in-delhiالحصول على اتصال سريع العودة
طب الأسنان، عيادة في جورجاون
dental-implants-in-india

د. أمان أهوجا

Dr.Aman Ahuja هو واحد من جراح الأسنان الأكثر تميزا والديكور في الهند.

إقرأ المزيد

عيادة أسنان الأطفال في دلهي

أفضل وقت لبدء العناية الجيدة بصحة الفم هو من الطفولة نفسها. يمكن أن تساعد العناية المناسبة بفم طفلك في عيادة أسنان الأطفال عالية الجودة أثناء الطفولة في الوقاية من أمراض الأسنان واللثة في وقت لاحق من الحياة. ما عليك سوى البحث عن "طب أسنان للأطفال بالقرب مني" وابدأ في اصطحاب أطفالك الصغار لزيارات منتظمة للحفاظ على صحة أسنانهم. يقول أفضل طبيب أسنان للأطفال في دلهي إن الأطفال الذين يصر آباؤهم على العناية بالأسنان في وقت مبكر يطورون عادات جيدة ، ويعانون من مشاكل فموية أقل مثل البالغين.

أهمية علاج أسنان الأطفال

يتساءل معظم الآباء غالبًا عما إذا كان اصطحاب أطفالهم إلى طبيب الأسنان مبكرًا جدًا أم أنه سيخيفهم. علاوة على ذلك ، فإنهم يشعرون أنه نظرًا لأن أسنان الحليب سوف تسقط من تلقاء نفسها ، فإن مشاكل الأسنان ليست بهذه الأهمية. ومع ذلك ، فإن هذه الأسنان مهمة للمضغ ، والهضم السليم ، وحتى الثقة بالنفس. وبالتالي ، من الأهمية بمكان البدء في العناية بأسنانهم مبكرًا. وفقًا لأفضل طبيب أسنان للأطفال في دلهي ، هناك العديد من الفوائد لأخذ صحة فم طفلك على محمل الجد في سن مبكرة.

نظافة الفم الجيدة

تضمن فحوصات الحمل المنتظمة صحة الأم وكذلك التغذية السليمة لضمان صحة نظافة فمها وأسنان الطفل المستقبلية. إن تعريف أطفالك بنظافة الفم الجيدة في سن مبكرة هو أفضل استثمار لأسنانهم. سيقودك بحث ويب بسيط عن "أطباء أسنان أطفال بالقرب مني" إلى متخصص يعلمك أنت وأطفالك كيفية العناية الجيدة ، والتنظيف بالفرشاة ، والخيط ، والحفاظ على نظافة فمهم بشكل عام. سوف يحميهم من تسوس الطفولة المبكرة ، ومن تسوس قنينة الأطفال ، ويساعد على غرس العادات الجيدة فيهم في وقت مبكر.

الرعاية الوقائية المبكرة

لا يلاحظ الأطفال الإشارات المبكرة لمشاكل الأسنان مثل التسوس وأمراض اللثة حتى يبدأ الألم. أصغر تسوس زجاجة الرضاعة يمكن أن يتطور إلى التهابات كاملة بسرعة كبيرة. لذلك ، من الضروري أن يأخذ الآباء أطفالهم إلى عيادة أسنان الأطفال لإجراء فحوصات روتينية. سيقدم طبيب الأسنان هلام الفلورايد أو طلاء الورنيش كإجراء وقائي. في حالة الأطفال فوق سن السادسة ، والذين بدأت أسنانهم البالغة في الظهور ، فقد يحتاجون إلى مواد مانعة للتسرب للحفر والشقوق لمزيد من الحماية. حتى أصغر علامة على مشاكل الأسنان يمكن اكتشافها مبكرًا وعلاجها ، وبالتالي منع حدوث مشاكل أكبر.

اجراءات تصحيحية

سوف يتفاقم تجاهل المواقف البسيطة ومشاكل محاذاة الأسنان عند الأطفال مع تقدم العمر وتنمو العظام. غالبًا ما تكون عادات مثل مص الإبهام أو الشفة ، ودفع اللسان ، وما إلى ذلك سببًا في مشاكل المحاذاة السيئة في الأسنان. ومع ذلك ، في سن مبكرة ، من الممكن علاج هؤلاء ، أحيانًا حتى بدون تقويم الأسنان ، باستخدام أجهزة تقويم الأسنان ، واللوحات القابلة للإزالة ، والأجهزة ، والتي يمكن أن تصحح المشكلة وتقليل فرص الحاجة إلى تقويم الأسنان القبيح أو قلعها لاحقًا. حتى الأقواس تعمل بشكل أسرع في سن أصغر. جيد pedodontist في دلهي سيساعد في تصحيح أي مشكلات في المحاذاة مبكرًا وحفظ متاعب العلاجات أو العمليات الجراحية المعقدة والمؤلمة لاحقًا.

فقط جوجل "أطباء أسنان الأطفال بالقرب مني" للعثور على مساعدة أسنان لأطفالك الغاليين.

علاج الأسنان شائعة الاستخدام للأطفال

في Cosmodent لدينا وحدة طب أطفال نابضة بالحياة ومتطورة لمساعدتك في تلبية جميع احتياجات أسنان طفلك. لذا فإن بحثك على Google عن أفضل طبيب أسنان للأطفال في دلهي قد قادك إلينا ، فأنت في المكان الصحيح. فيما يلي بعض العلاجات الشائعة التي نقدمها.

الأقواس

يمكن حل المشكلات الشائعة المتعلقة بالأسنان المنحرفة بمساعدة المشابك ، والتي تضغط برفق لإحضار الأسنان إلى الموضع المطلوب. لدينا أفضل أخصائي أسنان الأطفال في دلهي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأقواس ، بما في ذلك الأقواس غير المرئية مثل أطفال Invisalign والمراهق Invisalign لمزيد من الراحة ، والعمل بشكل أسرع ، والجمالية الأفضل. كما تحظى الأقواس الملتوية والملونة بشعبية كبيرة بين الأصابع. من خلال الاكتشاف المبكر ، من الممكن تصحيح هذه المشكلات بدون تقويم باستخدام أجهزة تقويم العظام وألواح الأكريليك البسيطة القابلة للإزالة.

حشوة الاسنان

A حشو الأسنان بالحليب هو العلاج الأكثر شيوعًا للأطفال لأن اختياراتهم الغذائية تجعلهم عرضة لتسوس الأسنان. إنها عملية سريعة تزيل ببساطة الأجزاء المتحللة من السن وتملأها لمنع انتشار التسوس بشكل أكبر. بدون طحن الأسنان اللبنية ، يتم تنظيف الأجزاء المصابة فقط وحشوها بمادة حشو بلون الأسنان. باستخدام العلاج المتخصص الملائم للأطفال فقط للقيام بهذه الإجراءات ، فإن الحشو بالليزر هو أيضًا خيار فعال لعلاج حشو عالي الجودة.

معالجة قناة الجذر

عندما تتطور التجاويف إلى لب الأسنان ، من أجل أطفال علاج قناة الجذر دلهي هو الحل الأفضل. في هذه العملية ، يقوم طبيب الأسنان بتنظيف التجاويف وصولاً إلى الجذر ، وإجراء عملية استئصال لب السن غير مؤلمة ، ويملأها بتاج فوقها. تستخدم الأدوات المناسبة للأطفال وذات الحجم المناسب لتقليل الانزعاج.

استخلاص

تتطلب بعض الحالات القصوى قلع الأسنان اللبنية للحد من مشاكل مثل التسوس أو الإصابة أو الكسر أو إزالة الأسنان اللبنية المحتجزة وتوفير المساحة اللازمة للأسنان البالغة لتنمو بشكل صحيح.

بخلاف ذلك ، نقدم أيضًا علاجات واسعة وجراحات تصحيحية لجميع أنواع مشاكل الفم ، تحت رعاية الأفضل طبيب أسنان الأطفال في دلهي. يمكن علاج جميع أنواع مشاكل الأسنان والفم ، بما في ذلك العادات مثل مص الإبهام ، تحت سقف واحد في Cosmodent ، تحت رعاية الخبراء من الدرجة الأولى أطباء أسنان الأطفال في دلهي، مثل الدكتور كومال نيجناني والدكتور ساكشي.

الأسئلة المتداولة حول علاج أسنان الأطفال 

في أي عمر يجب أن آخذ طفلي إلى طبيب الأسنان؟

أفضل سن لأخذ طفلك لطبيب الأسنان هو عندما يبدأ في نمو أسنانه اللبنية الأولى ، والذي يحدث عادة في عمر 6-12 شهرًا. سيكون طبيب أسنان الأطفال قادرًا على اكتشاف أي مشاكل في اللثة في وقت مبكر ويمكنه اتخاذ العلاجات الوقائية اللازمة لتسهيل عملية التسنين.

هل أحتاج لإصلاح تسوس الأسنان اللبنية؟

تسوس الطفولة المبكرة عندما تُترك دون علاج تتطور إلى تسوس الأسنان ، مما يسبب ألمًا شديدًا ، ويمكن أن يؤدي إلى التهابات اللثة والعظام. لذلك ، حتى لو سقطت أسنان الحليب ، فمن الضروري إصلاح التجاويف في أقرب وقت ممكن.

هل تؤلم؟

يتم إجراء أي إجراء يمكن أن يسبب الألم تحت التخدير الموضعي. غالبًا ما يستخدم غاز الضحك أو أكسيد النيتروز لتقليل أي ألم أو قلق من التخدير الموضعي. حتى في حالة إجراءات الفم الكامل باستخدام التخدير العام ، فإن علاج الأسنان الجيد سينتهي في الغالب في جلسة واحدة. لا داعي للقلق من أن طفلك سيشعر بالحفر في حشو أسنانه اللبني أو إجراءات أخرى. ومع ذلك ، يمكن الشعور بألم خفيف أو انزعاج بمجرد أن يزول التخدير. سيصف أطبائنا المسكنات الخفيفة لعلاج ذلك.

هل التخدير آمن؟

على الاطلاق! بالنسبة لمعظم الإجراءات الشائعة مثل علاج قناة الجذر للأطفال ، نستخدم التخدير الموضعي ، لذلك سيكون طفلك مستيقظًا تمامًا خلال العلاج ولكنه لن يشعر بأي ألم. أطباء التخدير لدينا مدربون تدريباً عالياً لتقديم أفضل رعاية للأطفال من جميع الأعمار.

كيف أستعد لموعد طبيب الأسنان؟

في أفضل طبيب أسنان للأطفال في دلهي ، نحن مجهزون لرعاية توتر طفلك وتهدئته من أجل الفحص. بمجرد حجز الموعد في أفضل طبيب أطفال في دلهي ، سيرسل فريقنا إليك مقطع فيديو يحتوي على جميع النصائح والحيل حول كيفية تحضير الطفل لزيارة سعيدة. لن تكون بيئتك الجديدة مخيفة على الإطلاق ، لذا فإن القليل من التشجيع الإيجابي منك سيساعدك كثيرًا.


هل يمكنني اصطحاب طفلي إلى طبيب الأسنان المعتاد؟


من الأفضل العثور على عيادة أسنان جيدة للأطفال للحصول على أفضل رعاية لمشاكل أسنان طفلك. الأماكن التي تتخصص في العناية بفم الأطفال بها أطباء أسنان متخصصون ، مع شهادات طب الأطفال والمعدات المناسبة للتعامل مع احتياجات وقضايا الأطفال الصغار. سيتم تقديم علاجات مناسبة للعمر طفيفة التوغل. ومع ذلك ، في حالات الطوارئ ، يمكنك أيضًا زيارة طبيب أسنان للبالغين.

عندما يتعلق الأمر بصحة أسنان أطفالك ، فلا تساوم أبدًا. سيقودك القليل من البحث عن أفضل أطباء الأسنان بالقرب مني إلى فروعنا. Cosmodent الهند هي سلسلة رائدة من عيادات الأسنان الحائزة على جوائز في الدولة ، وتقدم حلولاً شاملة تحت سقف واحد. مع أفضل أطباء الأسنان والجراحين والمتخصصين للأطفال وأحدث التقنيات في طب أسنان الأطفال ، نعدك بتقديم أفضل رعاية لصحة فم أطفالك.

دعونا الحصول على اتصال !

لا تنتظر لعلاج مشاكل الأسنان الخاصة بك في يوم آخر! احجز على الفور موعد مع Cosmodent India للحصول على المساعدة الصحيحة تحت إشراف خبراء طب الأسنان الخبراء اليوم.

تبرع الان

حدد موقع العيادة وانتقل لاختيار الإجراء أو علاج الأسنان ، الذي تبحث عنه.

طب الأسنان عيادة في نيودلهي

عيادة دلهي

طب الأسنان، عيادة في gurugram

عيادة غوروغرام

طب الأسنان، عيادة في بنغالور

عيادة بنغالور

الرجوع اختر الإجراءات
  • واحد الأسنان استبدال 3 يوما
  • استبدال الأسنان متعددة 5 يوما
  • كل ما في زرع 4
  • كل ما في زرع 6
  • زيجوما زرع
  • زرع القاعدية
  • BOI الزرع
  • ترقيع العظام
  • معالجة قناة الجذر
  • الأسنان المنحرفة والمزدحمة
  • تلون الأسنان
  • مسافات بين الأسنان
  • تهالك الأسنان
  • ابتسامة غائر
  • تصميم الابتسامة الرقمية
  • تاج الأسنان و الجسر
  • تبييض الأسنان / التبييض
  • طب أسنان الأطفال
الرجوع الجدول الزمني التعيين
قم بتحميل RVG ، تقارير OPG
الرجوع احجز الآن
اغلق
أعلى تصنيف في العالم
توب دينتال كلينيك 347 +

Cosmodent الهند

أكثر من 347 ارآء العملاء

Best Dental Clinic in India

Quick Inquiry

kids-dental-clinic-in-delhi
dental-clinic-in-delhiGet A Quick Call Back
dental-clinic-in-gurgaon
dental-implants-in-india

Dr. Aman Ahuja

Dr.Aman Ahuja is one of the most distinguished and decorated dental surgeon in India.

Read More

Kids Dental Clinic In Delhi

The best time to start good care of oral health is from childhood itself. Proper care of your kid’s mouth at a quality kids' dental clinic during childhood can help prevent teeth and gum diseases later in life. Just search ‘dentistry for kids near me and start taking your little ones for regular visits to keep their teeth healthy. Top pediatric dentist in Delhi says that kids whose parents insist on dental care early on develop good habits, and suffer fewer oral problems as adults.

Importance of kids dental treatment

Most parents often wonder if taking their toddlers to a dentist is too early or if it will scare them. Moreover, they feel that since milk teeth will fall out themselves, dental issues are not that big of a deal. However, these teeth are important for chewing, proper digestion, and even self-confidence. Thus, it is of utmost importance to start taking care of their teeth early on. According to the best child dentist in Delhi, there are several benefits of taking your child’s oral health seriously at a young age.

Good oral hygiene

Regular pregnancy checkups ensure maternal health as well as proper nutrition to ensure the health of her oral hygiene and the baby’s future teeth. Introducing your children to good oral hygiene at an early age is the best investment for their teeth. A simple web search of ‘kids dentists near me’ will lead you to a professional, who will teach you and your kids how to take good care, proper brushing, flossing, and keeping their mouth clean in general. It will protect them from early childhood caries, baby bottle decay, and help inculcate good habits in them early on.

Early preventative care

Children do not notice the early indication of dental issues such as decay and gum diseases until the pain sets in. The smallest nursing bottle caries can progress to full infections pretty quickly. Therefore, it is essential that parents take their children to a kid's dental clinic for routine checkups. The dentist will offer a fluoride gel or varnish coating as a protective measure. In the case of children above six, whose adult teeth have started coming in, they might need pit and fissure sealants for added protection. Even the smallest sign of dental problems can be detected early and treated, thus, preventing bigger issues.

Corrective measures

Ignoring minor positioning and teeth alignment issues in kids will worsen with age, and bones growing. Habits like thumb or lip sucking, tongue thrusting, etc are often the cause of poor alignment issues in the teeth. However, at an early age, it is possible to treat those, sometimes even without braces, with the use of orthodontic appliances, removable plates, and appliances, which can correct the issue and reduce the chances of needing ugly braces or extraction later. Even braces work much quicker at a younger age. A good pedodontist in Delhi will help correct any alignment issues early on and save the hassle of complex and painful treatments or surgeries later.

Just Google ‘kids dentists near me’ to find dental help for your precious little ones.

Commonly Used Dental Treatment For Kids

At Cosmodent we have a vibrant and top-of-the-line pediatric unit to help you with all your child’s dental needs. So your Google search for the best pediatric dentist in Delhi has led you to us, you are in the right place. Here are some of the common treatments we offer.

Braces

Common issues of misaligned teeth can be solved with the help of braces, which puts gentle pressure to bring the teeth to the desired position. We have the best pedodontist in Delhi as well as a wide variety of braces, including invisible braces such as Invisalign kids and Invisalign teen for extra comfort, faster action, and better aesthetic. Quirky and colorful braces are also quite popular among tots. With early detection, it is even possible to correct these issues without braces with simple removable orthopedic appliances and acrylic plates.

Dental Filling

A milk tooth filling is the most common treatment for children as their dietary choices make them prone to cavities. It is a quick process simply removes the decayed parts of the tooth and fills it to prevent the further spread of caries. Without grinding off the milk tooth, only the affected parts are cleaned and filled with a tooth-colored filling material. Using only specialized kids-friendly treatment for doing these procedures, laser filling is also an effective option for high-quality filling treatment.

Root Canal Treatment

When cavities progress to the pulp of the teeth, for kids root canal treatment Delhi is the best solution. In this process the dentist cleans the cavities right down to the root, performs a painless pulpectomy, and fills them, fitting a crown over them. Child-friendly and appropriate-sized instruments are used to reduce discomfort.

Extraction

Some extreme cases require extraction of the milk teeth, to curb problems like decay, injury, breakage or to remove the retained milk teeth and offer the adult teeth necessary space to grow properly.

Other than these we also offer extensive treatments and corrective surgeries for all kinds of oral problems, under the care of the best child dentist in Delhi. All kinds of dental and oral problems, including habits such as thumb sucking, can be treated under one roof at Cosmodent, under the expert care of the top pediatric dentists of Delhi, such as Dr. Komal Negnani and Dr. Sakshi.

Frequently asked questions about kids dental treatment 

At what age should I take my baby to the dentist?

The best age to take your baby to a dentist is when they start growing their first milk teeth, which usually occurs around 6-12 months of age. A pediatric dentist will be able to detect any gum issues early on and can take necessary preventative treatments to make teething easier.

Do I need to fix cavities in milk teeth?

Early childhood caries when left untreated progress to tooth decay, which causes substantial pain, and can even lead to gum and bone infections. Therefore, even if milk teeth will fall out, it is essential to fix cavities at the earliest.

Does it hurt?

Any procedure that can cause pain is performed under local anesthesia. Laughing gas or nitrous oxide is often used to reduce any pain or anxiety of local anesthesia. Even in the case of full mouth procedures using general anesthesia, a good pedodontics would mostly finish it in a single sitting. You do not need to worry that your kid will feel the drilling of their milk tooth filling or other procedures. However, mild pain or discomfort can be experienced once the numbing wears off. Our doctors will prescribe light painkillers to remedy that.

Is anesthesia safe?

Absolutely! For most common procedures like kids root canal treatment, we use local anesthesia, so your kid will be completely awake through the treatment but will not feel the slightest pain. Our anesthesiologists are highly trained to take the best care of children of all ages.

How do I prepare for a dentist’s appointment?

At the best pediatric dentist Delhi has, we are equipped to take care of your kid’s jitters and calm them for their examination. Once you book the appointment at the best pediatric in Delhi, our team shall send you the video in which there will be all the tips and tricks as to how you can prepare a child for a happy visit. Your new environment won’t be scary at all, so a little positive encouragement from you will help immensely.


Can I take my baby to my regular dentist?


It is best to find a good kids' dental clinic for the best care of your kid’s dental issues. Places that specialize in children’s oral care have necessary specialist dentists, with pediatric degrees and the right equipment to handle the needs and issues of young children. You will be offered minimally invasive age-appropriate treatments. However, in an emergency, you can visit an adult dentist as well.

When it comes to your kids’ dental health, never compromise. A little research on the best dentist kids near me will lead you to our branches. Cosmodent India is a leading chain of award-winning dental clinics in the country, offering all-around solutions under one roof. With the best pediatric dentists, surgeons, and specialists, and the latest technology in pediatric dentistry, we promise to take the best care of your children’s oral health.

Lets Get in Touch !

Don’t wait to treat your dental problems on another day! Instantly book an appointment with Cosmodent India to get the right help under the guidance of expert dental specialists today.

Book Appointment

Select Clinic Location & proceed to choose procedure or dental treatments, you are looking for.

dental-clinic-in-delhi

Delhi Clinic

dental-clinic-in-gurugram

Gurugram Clinic

dental-clinic-in-bangalore

Bangalore Clinic

Back Choose Procedures
  • Single Tooth Replacement 3-days
  • Multiple Tooth Replacement 5-days
  • All in 4 Implant
  • All in 6 Implant
  • Zygoma Implant
  • Basal Implant
  • BOI Implant
  • Bone Grafts
  • Root Canal Treatment
  • Misaligned and Crowded Tooth
  • Discoloured Teeth
  • Spaces Between Teeth
  • Worn Out Teeth
  • Gummy Smile
  • Digital Smile Design
  • Dental Crown & Bridge
  • Tooth Whitening / Bleaching
  • Paediatric Dentistry
Back Schedule Appointment
Upload Your RVG , OPG Reports
Back Book Now
close
The World's Highest Rated
Top Dental Clinic 347 +

Cosmodent India

Over 347 reviews