أفضل عيادة طب الأسنان في الهند

استفسار سريع

طب الأسنان، عيادة في جورجاون
واحدة الأسنان-زراعة-الهند

واحد الأسنان يزرع الهند

واحد الأسنان الأسنان زرع التكلفة جورجاون

مرحبا! إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة ، ينتهي بحثك عن معرفة زراعة الأسنان هنا. نحن نفترض أنك مهتم بمعرفة ما هو بالضبط زرع الأسنان ومدى صعوبة ضرب جيبك. .هل انا على حق؟! لذلك دعونا نبدأ بإدخال طريقة العلاج الثورية هذه - "زراعة الأسنان".

يتم إجراء عملية زرع الأسنان الواحدة بشكل أساسي من قِبل جراح الأسنان المختص عند حدوث فقد في السن أو اثنين بسبب عامل السن أو الإصابة أو الحوادث أو أي سبب آخر. بعد عقد من الزمن ، ستكون أفضل طريقة لاستبدال السن المفقودة هي جسر ثابت أو قد يكون طقم أسنان جزئيًا قابل للإزالة لن يستمر طويلًا ولكن ليس بعد الآن! الآن لدينا زراعة الأسنان. لقد أثبت طول العمر والقوة وسهولة التنسيب أنه مغيّر للألعاب في مجال طب الأسنان.

غرس الأسنان هو في الأساس هيكل من التيتانيوم يشبه المسمار الذي يحل محل الجزء الجذر من الأسنان المفقودة دون أن يدرك جسمك أنه جسم غريب. وبالتالي ، فإنه يتيح لك أن تعطيك زرع الأسنان من شأنها أن تشبه الأسنان الأصلية وتعمل بالضبط مثل ذلك.

الإجراء لاستبدال الأسنان مع الزرع

أثناء إجراء الاستشارة ، يقوم طبيب الأسنان بفحص شفهي دقيق يتبعه OPG Xray ولإجراء فحص مفصل ، قد نرغب في إجراء فحص 3D CBCT.
تعتمد جراحة الزرع بشكل كبير على جودة عظم الفك لديك وكذلك على موضع الجيوب الأنفية. بمجرد مراجعة تاريخك الطبي وعظام الفك الحالية ، يتم وضع خطة علاجية تناسبك. أثناء الجراحة قد تخضع:
  • قلع الأسنان التالفة
  • تحضير عظم الفك (تطعيم العظام ، فقط إذا كانت عظمة الفك الموجودة لديك غير كافية بما يكفي لزرع أوستيو للتكامل أو الإصلاح داخلها)
  • وضع زرع الأسنان
  • شفاء الوقت لنمو العظام
  • وضع دعامة (هو في الواقع جزء تجلس عليه أسنانك الصناعية الجديدة)
  • الانطباعات التي اتخذت لتصنيع الأسنان الجديدة
  • تاج الأسنان الاصطناعي ثابت


قد تستغرق العملية بأكملها يوم 1 إلى أشهر 3 من البداية إلى النهاية إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة التقليدية حيث تتطلب وقتًا للشفاء ونمو عظام جديدة. حسب وضعك ، يمكنك اختيار "وضع زرع الأسنان الفوري أيضًا. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! أخصائي زراعة الأسنان لدينا مهرة للقيام به وضع زرع الأسنان واحد وتعطيك أسنان أكثر من ذلك على الفور. اطلب من خبرائنا معرفة المزيد عن زراعة الأسنان في يوم واحد.

تكلفة زرع الأسنان الفردية:

تعتمد تكلفة زراعة الأسنان الواحدة للأسنان بشكل كبير على عوامل 3:

A. تصنيع العلامة التجارية - لمعرفة الحقائق ، هناك أكثر من شركات 150 الموجودة في مختلف البلدان المنتجة للزرع ومكوناته. أجرى عدد قليل من الشركات بحثًا علميًا كبيرًا حول مدى موثوقية أو طول عمر غرساتها. هذه العلامات التجارية تفضل مواد ذات جودة فائقة وتعمل في مجال الأعمال التجارية منذ فترة طويلة ، وبالتالي ، فإن تكلفة منتجاتها في نهاية أفضل مقارنة بالعلامات التجارية الجديدة في السوق.

بلد المنشأ

تصنيع العلامة التجارية

التكلفة (INR)

يزرع الإسرائيلية

أدين ، أب دنت ، أعلى ، هايتك

18,000-20,000

يزرع الكورية

Osstem. عاج ، cowellmedi

30,000-35,000

يزرع السويسرية / الأمريكية

نوبل بيوكير STRAUMANN

40,000-45,000

ب. كثافة عظم الفك: ممارسة مضغ الفم القوية تمارس ضغطًا كبيرًا على عظم الفك ، وإذا لم تكن قوية بدرجة كافية أو لينة جدًا لدعم عملية الزرع ، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى الفشل. وبالتالي ، قد تحتاج إلى ترقيع العظام قبل إجراء عملية زراعة الأسنان. هذا سيخلق قاعدة أكثر صلابة للزرع. قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى ينمو العظم المزروع عظام جديدة تدعم زراعة الأسنان.
هناك أنواع من مواد الكسب غير المشروع العظام مثل الكسب غير المشروع العظام الطبيعية ، أو تلك الاصطناعية التي تستخدم لإعادة بناء عظم الفك. قد تتراوح التكلفة من INR 5000-15000


C. نوع من الأطراف الاصطناعية: الخطوة التالية بعد يزرع هو موضع تاج اصطناعي أو الجسر. عادة ، يتم إرفاق كل تاج بغرس الأسنان الخاص به. ومع ذلك ، فإن عمليات الزرع قوية بشكل استثنائي ، وبالتالي يمكن أيضًا استبدال العديد من الأسنان بغرس واحد إذا تم سدها معًا. تعتمد تكلفة ذلك على نوع مادة التاج / الجسر التي تختارها.
قد تتراوح تكلفة التاج من INR 4000-15000 اعتمادًا على ما تختاره من السيراميك المعدني أو الزركونيا وعدد سنوات الضمان المقدمة. أيضا ، يمكن للجسر إما الاحتفاظ برغي أو الاحتفاظ الاسمنت. السابق كونه أكثر تكلفة من وقت لاحق.
الـ تكلفة زرع الأسنان واحد الأسنان قد يبدو مكلفًا ، لكن هذه هي أفضل الحلول لاستبدال الأسنان المفقودة أو المتعددة. Cosmodent هي واحدة من أرقى عيادات الأسنان في جورجاون ، والتي تقدم جميع أنواع العلاجات المتقدمة لزراعة الأسنان وتضمن أنها ميسورة التكلفة أيضًا. لدينا خيارات EMI حصرية بأسعار فائدة 0٪ والعديد من العروض الإضافية أيضًا.

C. المهارة الجراحية لطبيب الأسنان: أثناء وجودك في قارب ، لا يمكنك تجاهل التجديف. يعتمد الكثير من نجاح علاج الزرع على خبرة الجراح ومعرفته. لا يمكن تجاهل مهارات طبيب الأسنان الذي يجري جراحة زراعة الأسنان وتصميم الأسنان التصالحية. أيضًا ، إذا اخترت أحد جراحي زراعة الأسنان المستعلمين ، فيجب أن تحقق غالبية العلامات التجارية الكبرى لزراعة الأسنان نتائج ممتازة. ومع ذلك ، فإن اختيار طبيب أسنان غني بالخبرة يستخدم أفضل علامة تجارية لن يضمن النجاح بالضرورة.

فوائد زراعة الأسنان

يضمن Cosmodent أن تستمتع بفوائد زراعة الأسنان منذ اليوم الأول:

  • وظائف زرع الأسنان والأخيرة مثل الأسنان الطبيعية
  • بصرف النظر عن الوظيفة الفسيولوجية المماثلة ، فإن عمليات الزرع تحمي العظام وتتجنب ركود اللثة.
  • أفضل جزء من عملية الزرع هو أن وقت الشفاء هو الحد الأدنى ، ونحن نضمن تنفيذ الإجراءات الإجرائية على الفور.
  • يمكن التمتع بالمزايا على مدى فترة أطول مقارنة بالجسور أو أطقم الأسنان القابلة للإزالة أو التاج التقليدي. وبالتالي ، فهو استثمار مدى الحياة.
  • تعد معدلات النجاح أكثر من معدلات الجسور ، وتأتي هذه الزرع مع ضمان مدى الحياة.
  • يمكن لزراعة الأسنان أن تعمل بشكل جيد مدى الحياة من خلال التنظيف اليومي بالفرشاة والتنظيف ، ويمكن أن تتجاوز تكلفة الجسر المعني
  • هذا هو الحل الأفضل وغير المؤلم والدائم للأسنان المفقودة.
مواضيع ذات صلة :

لماذا تختار Cosmodent Gurgaon لجراحة زرع الأسنان واحد؟

اختيار العيادة المناسبة من الكثير المتاح ، ليست مهمة سهلة! لكنك لن تندم إذا كنت تتعامل معنا ، فاحسب الأسباب التالية:
  • تشتهر Cosmodent in Gurgaon ببنيتها التحتية العالمية الأكثر تطوراً لضمان جراحة زراعة الأسنان الفريدة التي لا تشوبها شائبة.
  • بصرف النظر عن الجودة ، يجب عليك أيضا النظر في خبرة طبيب الأسنان. يقدم أخصائينا الفائق المهارة درجة عالية من النجاح حتى في معظم الحالات المعقدة
  • يمكننا أن نشعر بألمك ، ندمج عدة طرق علاجية غير مؤلمة (الحقن غير المؤلمة ، التخدير الواعي ، إلخ) حتى لا تضطر إلى الخضوع لألم كثير ويمكن أن تتعافى منه بسرعة كبيرة.
  • يجب أن تفكر دائمًا في شهادة العيادة. Cosmodent هي عيادة معتمدة من ISO مع بروتوكولات النظافة بامتياز.
  • نحن قادرون على منحك ابتسامة في ميزانيتك. نحن نقدم الكثير من العلامات التجارية المختلفة من عمليات الزرع التي تناسب توقعات أسعارك ، علاوة على ذلك ، لدينا خيارات أسعار EMI بنسبة 0٪ أيضًا تكلفة زرع الأسنان واحد الأسنان في دلهي هي واحدة من أكثر بأسعار معقولة بالنسبة لك للاستيلاء في منطقة دلهي NCR.
  • نحن على ثقة من خدماتنا وبالتالي ، نحن نقدم ضمان دولي مدى الحياة على زراعة الأسنان.
  • بشكل عام ، فريقنا مكرس لمنحك أعلى مستوى من الراحة. الاهتمام الشخصي ولمسة العناية تبقيك خاليًا من القلق.

ما هي الآثار الجانبية لزرع الأسنان؟

لا توجد مثل هذه الآثار الجانبية الرئيسية المرتبطة بزرع الأسنان واحد الأسنان. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك الحد الأدنى من ثقل في الرأس ، وخز الإحساس في الشفاه ، أو غيرها من الأسنان الطبيعية ، اللثة أو الذقن. ولكن من خلال عيادة الأسنان اللطيفة مثل Cosmodent ، يمكن تقليل مخاطر الإصابة والصدمات الجراحية. يمتلك جراحو الأسنان لدينا دليلًا فنيًا ضروريًا لنجاح عملية زراعة الأسنان التي لا تسبب أي تلف للأنسجة الفموية أو أي أسنان طبيعية حالية أخرى.

كم هو مؤلم للحصول على زراعة الأسنان؟

يختلف رد الفعل من شخص لآخر ، وقد يكون هناك إزعاج بسيط إلى ضئيل أثناء عملية الزرع. قبل البدء في الجراحة ، نعطي التخدير الموضعي لتخدير اللثة والفكين. بعد ذلك الإجراء إذا تم تنفيذه بواسطة طبيب أسنان ماهر ، فيجب أن يكون غير مؤلم.

يسعى فريق Cosmodent Gurgaon إلى تقليل ألمك عن طريق إعطاء حقن غير مؤلمة بالإضافة إلى استخدام التخدير الناجم عن الغازات والعديد من التقنيات الخالية من الألم. نحن نؤمن بتوفير الراحة التامة لمرضانا وحليفنا. يجب أن تكون طريقة تقديم الابتسامات سعيدة.

كم من الوقت يستغرق علاج زراعة الأسنان؟

مدة إجراء عملية زرع الأسنان تختلف. بشكل عام ، هناك أنواع من إجراءات وضع الزرع:

1. تقليدي : هذه هي مرحلتين يزرع. في هذا ، بعد وضع الزرع ، لدينا وقت شفاء يبلغ حوالي 3 أشهر قبل أن تتلقى أسنانك الدائمة. وقت الشفاء هو التأكد من أن العظم الاصطناعي قد تم دمجه مع عظم الفك بقوة وهو مستعد لتحمل الكثير من الأطراف الاصطناعية.

هناك تباين آخر في الإجراء التقليدي هو مفهوم "زرع الأسنان في يوم واحد" أو "الأسنان في يوم واحد" حيث نضع انطباعًا بعد وضع الزرع في المرحلة 1 ، ونمنحك بدلة مؤقتة قابلة للإزالة أو ثابتة (تاج أو جسر) على الفور. تمشي مع الأسنان في نفس اليوم. ولكن تذكر فقط مؤقت واحد. يجب أن تحصل على جلسة أخرى للمرحلة 2 بعد شهور 3 لتلقي المجموعة النهائية من الأسنان الثابتة

2. فوري : في هذا الإجراء ، ندرس صحة المريض عن طريق الفم ، ونجري أشعة إكس لإجراء مزيد من الفحص ونزرع (زرع 8 إلى 10 على الفك العلوي ويزرع 6 إلى 8 على الفك السفلي). بعد هذا نأخذ انطباعات دائمة والتي تستغرق أيام 2-3 للتخصيص ويتم إصلاح مجموعة كاملة من الأسنان الدائمة في اليوم أو اليومين التاليين. ومن هنا جاء مفهوم "الزرع الفوري في أيام 5". هذه تختلف عن الأنواع التقليدية من الزرع لأنها يمكن أن تتحمل على الفور تحميل مجموعة الأسنان النهائية. أيضا ، يتم وضعها في الجزء القاعدي من عظم الفك ، وبالتالي تسمى باسم "يزرع القاعدية'.

لماذا غرسات الأسنان غالية الثمن؟

  • قد تكون التكلفة الأولية لخيارات استبدال الأسنان الأخرى مثل الجسور أو طقم الأسنان أقل من زراعة الأسنان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن زراعة الأسنان تتكون من مواد نبيلة مثل Titanium وسبائكها المتوافقة معًا حيويًا على عكس الجسور التي يتم تصنيعها بالأكريليك العادي أو البلاستيك
  • تكلفة زراعة الأسنان تختلف بشكل كبير على الشركة المصنعة للعلامة التجارية الخاصة بهم أيضا. من بين العديد من شركات تصنيع الزرع في جميع أنحاء العالم ، أجرى عدد قليل جدًا من الأبحاث العلمية المهمة في مدى موثوقية أو طول عمر عمليات الزرع الخاصة بهم. العلامات التجارية التي تفضل المواد ذات الجودة الفائقة والتي تعمل منذ فترة طويلة تكلفة منتجاتها على نهاية أعلى بالمقارنة مع تلك التي هي جديدة في السوق
  • علاوة على ذلك ، يكون السعر مرتفعًا دائمًا لأنه يمكن أن يدوم مدى الحياة ويبدو وكأنه أسنان طبيعية. إنها تحاكي جذر السن الطبيعي وتاجه بكل الطرق.
  • أيضًا ، لا توفر الجسور / أطقم الأسنان حلولًا دائمة وتتطلب إعادة استثمار من وقت لآخر. وبالتالي ، فإن عمليات استبدال الأسنان الأخرى ستثبت في النهاية أنها أغلى في المستقبل.

أعاني من ارتفاع نسبة السكر في الدم أو السكري. هل يمكنني الذهاب للزرع؟

لم يعد مرض السكري حالة نادرة. لذلك ، Cosmodent يتأكد من أن لا شيء يأتي في طريقك لاستعادة ابتسامتك مرة أخرى! يمكن إجراء العمليات الجراحية للأسنان بأمان إذا كانت مستويات السكر في الدم تحت السيطرة بحيث يتم تقليل خطر العدوى. يمكن إجراء عملية زرع الأسنان ذات الأسنان الواحدة بنجاح إذا كان Hb1Ac للمريض أقل من 7.5. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن أولاً نتبع البروتوكولات للتحكم في السكر من خلال المراقبة والأدوية المنتظمة بحيث يكون هناك حد أدنى لخطر فشل الزرع ويكون الشفاء بعد العملية الجراحية جيدًا.

هل يمكنني إجراء فحص بالرنين المغناطيسي بعد علاج الزرع؟

نعم ، دون أي تردد ، يمكنك إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي بنجاح دون أي مشكلة. التيتانيوم أو الزركونيوم مقبول تماما للرنين المغناطيسي

ما هي أفضل أنواع زراعة الأسنان المتاحة؟

لمعرفة الحقائق ، هناك أكثر من شركات 150 تنتج عمليات الزرع ومكوناته. إنهم يفرقون حسب نوعهم المدمج ، أو الاستخدام ، أو بلد المنشأ ، أو نوع الإجراء ، أو نوع العظم ، إلخ. أي متغيرات أخرى كثيرة.

ومع ذلك ، فإن أكثرها شهرة ومعروفة هي Straumann و Nobel Biocare. ومن بين الشركات الأخرى التي تحظى باحترام كبير في مجال زراعة الأسنان: ossteum و Adin و Dentsply Sirona و Biomet 3i (Zimmer Biomet) و BioHorizons و Mono Implant.
  1. من الصعب للغاية تحديد العلامة التجارية للزرع التي هي الأفضل المتوفرة اليوم. وبالتالي ، فإننا نقترح قاعدة الإبهام:
  2. ادرس المدة التي قضتها الشركة في مجال الأعمال التجارية. شركات مضمونة مدعومة بحضور طويل الأجل في السوق مضمونة.
  3. تعرف على مقدار البحوث المستفيضة التي أجراها لهم حول مدى موثوقية وطول نظم زراعةهم.
  4. لا تساوم على الجودة بسبب قليل من الدولارات! من الحكمة اختيار ماركة غرس صغيرة باهظة الثمن بالمقارنة مع غرسات أرخص أخرى تنتجها شركات أصغر تستخدم مواد ذات جودة دون المستوى ولم يتم اختبارها على نطاق واسع.
  5. من المهم معرفة ما إذا كانت العلامة التجارية التي اخترتها تقدم نسخًا احتياطيًا أم لا. إذا فشل أحد مكونات الزرع في سنوات 10 ، فهل ستظل قادرًا على الحصول على جزء بديل أم لا
يستخدم Cosmodent Gurgaon فقط الجودة الفائقة للزرع ، والتي من المعروف أن لها معدلات نجاح عالية لأنها مصنوعة من علامات تجارية متميزة. متخصصنا يتأكد من اختيار الزرع المناسب لاحتياجاتك. الزرع الذي وضعناه حتى الآن من الجودة المضمونة وأظهر أفضل النتائج.
يهم الحجم ، والفرق بين الزرع المنتظم والزرع المصغر هو الحجم. غرسات الأسنان المصغرة لها نفس هيكل غرسات الأسنان العادية ولكنها أصغر في الشكل.

هذه يزرع مصغرة لها جزأين:

  • وظيفة التيتانيوم مع الكرة في النهاية.
  • مقبس مع حلقة O المطاطية التي تعلق السن إلى آخر.

وفقًا لـ Dennis Flanagan و DDS و Andrea Mascolo و DDS في Journal of Implantology ، فإن عمليات الزرع المنتظمة هي 3.4 إلى 5.8 مم ، لكن عمليات الزرع المصغرة يتراوح قطرها بين 1.8 و 3.3 و 10 mm.

ما تستخدم ل؟

زراعة الأسنان البسيطة يمكن أن تأخذ تقريبا كل بدائل الأسنان من أطقم الأسنان إلى الجسور و

التيجان الثابتة.

يمكن لفريقنا عادة تثبيت غرسات صغيرة في زيارة واحدة فقط باستخدام التخدير الموضعي ودون أي خيوط

عدد قليل من مزايا زراعة الأسنان المصغرة.

  • لا قطع أو الغرز.
  • معدل النجاح مرتفع.
  • أقل الانزعاج للمرضى.
  • يمكن استخدامها في المرضى الذين يعانون من إعاقات جسدية.
  • حلول دائمة وسريعة.

عيوب قليلة.

  • لا يمكن استخدامها في حالة فقدان العظام.
  • بطلان في المرضى الذين لديهم عادة من طحن الأسنان
  • انها لدغة التسامح القوة منخفضة من تلك التقليدية الزرع

دعونا الحصول على اتصال !

لا تنتظر لعلاج مشاكل الأسنان الخاصة بك في يوم آخر! احجز على الفور موعد مع Cosmodent India للحصول على المساعدة الصحيحة تحت إشراف خبراء طب الأسنان الخبراء اليوم.

احجز موعد

حدد موقع العيادة وانتقل لاختيار الإجراء أو علاج الأسنان ، الذي تبحث عنه.

طب الأسنان عيادة في نيودلهي

عيادة دلهي

طب الأسنان، عيادة في gurugram

عيادة غوروغرام

طب الأسنان، عيادة في بنغالور

عيادة بنغالور

الرجوع اختر الإجراءات
  • واحد الأسنان استبدال 3 يوما
  • استبدال الأسنان متعددة 5 يوما
  • كل ما في زرع 4
  • كل ما في زرع 6
  • زيجوما زرع
  • زرع القاعدية
  • BOI الزرع
  • ترقيع العظام
  • معالجة قناة الجذر
  • الأسنان المنحرفة والمزدحمة
  • تلون الأسنان
  • مسافات بين الأسنان
  • تهالك الأسنان
  • ابتسامة غائر
  • تصميم الابتسامة الرقمية
  • تاج الأسنان و الجسر
  • تبييض الأسنان / التبييض
  • طب أسنان الأطفال
الرجوع الجدول الزمني التعيين
قم بتحميل RVG ، تقارير OPG
الرجوع احجز الآن

Best Dental Clinic in India

Quick Inquiry

single-tooth-implants-india

Single Tooth Implants India

Single Tooth Dental Implant Cost Gurgaon

Hey there! If you have landed on this page, your search to know about dental implants ends here. We assume that you are interested to know what exactly a dental implant is and how hard will it hit your pocket. .am I right?! So let’s begin with introducing this revolutionary treatment modality – ‘Dental Implant’.

A single tooth implant treatment is basically carried out by our specialist dental surgeon when there is a loss of a tooth or two due to age factor, injury, accident or any other reason. A decade back the best way to replace the missing tooth would be by a fixed bridge or may be a removable partial denture that would not last long but not anymore! Now, we have dental implants. Their longevity, strength and ease of placement has proven to be a game changer in field of dentistry.

A dental implant is basically a titanium screw like structure which replaces the root part of your missing tooth without your body realising it’s a foreign object. Hence, it enables to give you a tooth Implant that will resemble your original tooth and work precisely like it.

Procedure for Tooth Replacement With an Implant

During the consultation dentist carries out careful oral examination followed by OPG Xray and for detailed examination, we may want you to conduct a 3D CBCT scan. 
Implant surgery majorly depends upon the quality of your jaw bone and also the position of sinus. Once your medical history and existing jaw bone is reviewed, a definitive treatment plan is made that best suits you. During surgery you may undergo : 
  • Damaged tooth extraction
  • Jawbone preparation (bone grafting done, only if your existing jaw bone is not sufficient enough for implant to osteo integrate or fix within it)
  • Placement of Dental implant
  • Healing time for Bone growth
  • Placing an Abutment (it is actually a part over which your new artificial tooth will sit)
  • Impressions taken for fabrication of new tooth
  • Artificial tooth crown fixed


The entire process may take 1 day to 3 months from beginning to end if you do it the conventional way as it requires time for healing and growth of new bone. Depending on your situation, you may opt for an ‘Immediate tooth Implant’ placement too. Yes, you read it right! Our implantologist are skilled to do single tooth implant placement and give you teeth over it right away. Ask our experts to know more about dental implant in a day.

Cost Of Single Tooth Implant :

Cost of single tooth dental implant majorly depends on 3 factors :

A. Manufacturing brand - To know the facts, there are more than 150 companies located in different countries producing implant and its components. Few companies have conducted significant scientific research into the reliability or longevity of their implants. These brands prefer superlative quality material and are in business since long and hence, their product costing is on higher end as compared to ones which are new in market.

Country Origin

Manufacturing Brand

Cost (INR)

Israeli Implants

Adin, A B Dent, Top, hitech

18,000-20,000

Korean Implants

Osstem; dentium, cowellmedi

30,000-35,000

Swiss/american implants

Nobel biocare; Straumann

40,000-45,000

B. Density of Jaw Bone: Powerful chewing action of mouth exerts high pressure on your jaw bone, and if it is not strong enough or too soft to support the implant, then it will likely lead to a failure. Hence, you may need bone grafting prior to your dental implant surgery. This will create a more solid base for the implant. It may take several months for the transplanted bone to grow new bone which will support a dental Implant.
There are types of bone graft materials such as natural bone graft, or synthetic ones that are used rebuild a jawbone. Cost may range from INR 5000-15000


C. Type of prosthesis: Next step after implants is placement of artificial crown or bridge. Usually, each crown is attached to its own dental implant. However, implants are exceptionally strong, thus several teeth can also be replaced by one implant if they are bridged together. Cost for this depends on what type of crown/bridge material you choose.
Crown cost may range from INR 4000-15000 depending upon what you choose ceramic-metal or zirconia and how many years of warranty is offered. Also, the Bridge can be either screw retained or cement retained. Former being more expensive than later.
The cost of a single tooth dental implant may appear expensive, but these are the best solutions for replacing single or multiple missing tooth. Cosmodent is one of the most prestigious dental clinic in Gurgaon, that offers all kinds of advanced dental implant treatment and makes sure its affordable too. We have exclusive EMI options at 0% interest rates and many additional offers too.

C. Surgical Skill Of Dentist : While on a boat , you cannot ignore a rower. Much of the implant treatment success depends on experience and knowledge the surgeon. Skills of the dentist performing dental implant surgery and designing the restorative teeth can’t be ignored. Also, if you choose a learned dental implant surgeon, the majority of major implant brands should deliver an excellent outcome. however, choosing an inexperienced implant dentist who uses the best quality brand will not  necessarily guarantee success.

Benefits of Dental Implant

Cosmodent ensures that you enjoy benefits of dental implantation from day one :

  • The dental implant functions and last like a natural tooth
  • Apart from the similar physiological functionality, implants also protect the bones and avoid gum recession.
  • The best part of the implantation is that the healing time is minimum, and we ensure to carry out procedurals immediately.
  • The benefits can be enjoyed over a more extended period compared to bridges, removable dentures, or conventional crown. Hence, it’s a lifetime investment.
  • The success rates are more than that of the bridges, and these implants come with a lifetime guarantee.
  • A dental implant can work well for lifelong with daily flossing, brushing and cleaning, and it can surpass the cost of the bridge involved
  • It is the best, painless and permanent solution for the missing tooth.
Related Topics :

Why choose Cosmodent Gurgaon for single tooth dental implant surgery?

Choosing the right clinic out of plenty available, is no easy task! But you won’t regret if you bank upon us, count the reasons why : 
  • Cosmodent in Gurgaon is known for its world class infrastructure most advanced technology to ensure flawless single tooth dental implant surgery.
  • Apart from the quality , you must also consider the expertise of the dentist. Our highly skilled super specialist deliver high success rates even in most complex cases
  • We can feel your pain hence, we incorporate multiple painless treatment modalities (painless injections, conscious sedation etc.) to don’t have to undergo much pain and can recover from it quite quickly.
  • You should always consider the certification of the clinic. Cosmodent is an ISO certified clinic with hygiene protocols par excellence.
  • We are capable of giving you a Smile in your budget. We offer plenty of different brands of implants that will fit your price expectations and moreover we have 0% interest rates EMI options too single tooth dental implant cost in Delhi is one of the most affordable prices for you to grab in Delhi NCR region.
  • We are confident of our services hence,we provide lifetime international warranty on dental implants.
  • Overall our team is dedicated to give you highest level of comfort. Personal attention and touch of care will keep you anxiety free.

What are the side effects of a dental implant?

There are no such major side effects associated with single tooth dental implant.However, there can be minimal heaviness in head, tingling sensation in the lips, or other natural teeth, gums or chin. But with the right kind dental clinic like Cosmodent, the risks of infection and surgical trauma can be minimized. Our dental surgeons have manual artistry required for successful dental implantation which cause no damage to oral tissues or any other present natural teeth.

How painful is it to get dental implants?

The reaction differs from person to person, and there might be slight to negligible discomfort during implantation. Before starting the surgery, we giveyoulocal anaesthesia to numb your gums and jaws. After that the procedure if carried out by a skilled dentist ,should be a painless one.

Team Cosmodent Gurgaon strives to minimise your pain by administering painless injections as well as using laughing gas sedation and many more pain free techniques. We believe in providing complete comfort to our patients and ally all anxiety. Way to deliver smiles should be a happy one.

How long does dental implant treatment take?

Duration of dental implant procedure varies . broadly speaking, there are types of implant placement procedure :

1. Conventional : these are two phase implants. in this, after implant placement we have healing time of about 3 months before you receive your permanent teeth. Healing time is to assure implant has osteo integrated with your jaw bone strongly and is ready to bear load of artificial prosthesis.

Another variation in conventional procedure is concept of “dental implant in one day” or “teeth in a day” wherein after implant placement in phase 1 we make impression, and give you removable or fixed temporary prosthesis (crown or bridge) right away.so you walk out with teeth the same day. But remember its only a temporary one. You have to get another sitting for phase 2 after 3 months to receive your final set of fixed teeth

2. Immediate : In this procedure we study the oral health of the patient, conduct X-rays for further investigation and place the implants (8 to 10 implants on the upper jaw and 6 to 8 implants on the lower jaw). Post this we take permanent impressions which takes 2-3 days for customization and entire set of the permanent teeth is fixed in next day or two. Hence the concept ‘Immediate implants in 5 days’. These are different from conventional type of implants as they can immediately bear the load of final set of teeth. Also, they are placed in basal part of jaw bone and hence called as ‘Basal implants’.

Why are dental implants expensive?

  • The upfront cost of the other teeth replacement options like bridges or denture might be lower than dental implants, mainly because dental implants are made up of noble material like Titanium and its alloys which are bio compatible unlike the bridges which are fabricated with normal acrylic or plastic 
  • The dental implants cost varies majorly on their brand manufacturer too. Out of the numerous implant manufacturing companies across the globe, very few have conducted significant scientific research into the reliability or longevity of their implants. The brands which prefer superlative quality material and are in business since long have their product costing on higher end as compared to ones which are new in market
  • Moreover, price is invariably high as they can last for a lifetime and appear like natural teeth. They mimic a natural tooth’s root and crown in all ways. 
  • Also, bridges/dentures don’t provide permanent solutions and require re-investment from time to time. Thus, the other teeth replacement surgeries will ultimately prove out to be more expensive in future.

I suffer from high blood sugar or diabetes; can I go for implants?

Diabetes is no longer a rare condition. So, Cosmodent makes sure nothing comes in your way to regain you smile back! Dental surgeries can be safely carried out if the blood sugar levels are in control so that risk of infections is minimised. Single tooth dental implant procedure can be successfully carried out if patient’s Hb1Ac is less then 7.5. however, if it is not then we first follow protocols to bring their sugar in control with regular monitoring and medications so that there is a minimum risk of implant failure and postoperative healing is good.

Can I get MRI scan done after implants treatment?

Yes, without any hesitation, you can successfully conduct MRI without any problem. Titanium or Zirconium is completely acceptable for MRI

Which is the best brand of dental implant available?

To know the facts, there are more than 150 companies producing implant and its components. They differentiate according to their built type, usage, country of origin, type of procedure, type of bone etc. any many more variables. 

However,  most established and well-known ones are Straumann and Nobel Biocare. Other well-respected dental implant companies include ossteum ,Adin, Dentsply Sirona, Biomet 3i (Zimmer Biomet) and BioHorizons , Mono Implant.
  1. It is quite difficult to determine which implant brand is the best available today. Hence, we suggest a rule of thumb :
  2. Study how long the company has been in business.Reputable companies backed up by long term presence in market are guaranteed. 
  3. Know the amount of extensive research conducted by them into reliability and longevity of their implant systems.
  4. Don’t compromise on quality due to few bucks! It’s wise to choose a little expensive implant brand in comparison to other cheaper implants produced by smaller companies which use sub-standard quality materials and haven’t been tested extensively.
  5. It’s important to know whether the brand you chose offers back up. If an implant component fails in 10 years’ time, will you still be able to get a replacement part or no
Cosmodent Gurgaon uses only superlative quality of implants, which are known to have high success rates as they are manufactured from premium brands. Our specialist makes sure to choose right implant for your needs. Implant that we have placed till date are of the quality assured and have shown the best results. 
Size matters, The difference between the regular implant and mini implant is it’s size. Mini dental implants have the same structure as regular implants but are slightly smaller in form.

These mini implants have two parts :

  • A titanium post with a ball on the end.
  • A socket with a rubber O-ring that attaches the tooth to the post.

According to Dennis Flanagan, DDS and Andrea Mascolo, DDS in the Journal of Oral Implantology, regular implants are 3.4 to 5.8 mm wide, but mini implants are 1.8 to 3.3 mm in diameter and 10 to 15 mm long.

What they are used for ?

Mini dental implants can take almost all tooth replacements from dentures to  bridges and 

fixed crowns.

Our team can usually install mini implants in only one visit using local anesthesia and without any sutures

FEW ADVANTAGES OF MINI  DENTAL IMPLANTS.

  • No cutting or sutures.
  • Success rate is high.
  • Less discomfort for the patients.
  • Can be used in patients with physical disabilities.
  • Permanent and quick solutions.

FEW DISADVANTAGES.

  • Cannot use in case of bone loss.
  • Contraindicated in patients who has habit of Teeth grinding
  • It’s bite force tolerance is low than that of conventional implant

Lets Get in Touch !

Don’t wait to treat your dental problems on another day! Instantly book an appointment with Cosmodent India to get the right help under the guidance of expert dental specialists today.

Book Appointment

Select Clinic Location & proceed to choose procedure or dental treatments, you are looking for.

dental-clinic-in-delhi

Delhi Clinic

dental-clinic-in-gurugram

Gurugram Clinic

dental-clinic-in-bangalore

Bangalore Clinic

Back Choose Procedures
  • Single Tooth Replacement 3-days
  • Multiple Tooth Replacement 5-days
  • All in 4 Implant
  • All in 6 Implant
  • Zygoma Implant
  • Basal Implant
  • BOI Implant
  • Bone Grafts
  • Root Canal Treatment
  • Misaligned and Crowded Tooth
  • Discoloured Teeth
  • Spaces Between Teeth
  • Worn Out Teeth
  • Gummy Smile
  • Digital Smile Design
  • Dental Crown & Bridge
  • Tooth Whitening / Bleaching
  • Paediatric Dentistry
Back Schedule Appointment
Upload Your RVG , OPG Reports
Back Book Now