أفضل عيادة طب الأسنان في الهند

استفسار سريع

طب الأسنان، عيادة في جورجاون

سنوات من الخبرة

0

علاج المرضى

0

المرضى الدوليين

0

في لمحة

عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية عن طريق الفم ، فإن Cosmodent هو اسم يمكنك الاعتماد عليه. منذ البداية ، نسعى جاهدين لتقديم حلول وعلاجات ممتازة للعناية بالأسنان لمرضانا. نحن عيادة رعاية أسنان حديثة عالية التقنية معتمدة من ISO تقدم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية عن طريق الفم. إن نجاح العلاجات مثل تحويل الابتسامة وعلاج قناة الجذر وطب الأسنان التجميلي وتبييض الأسنان وتقويم الأسنان يمكن أن يعزى إلى المزايا الفريدة لعيادتنا.

خدمة دوليا

فريق الخدمات العالمية متعدد اللغات لدينا على استعداد لتزويد العائلات بأعلى مستوى من الدعم المخصص لإدارة الخدمات الطبية وجميع الاحتياجات ذات الصلة ، في كل خطوة من رحلة العلاج.

طب الأسنان-جسر في الهند

د. أمان أهوجا

Dr.Aman Ahuja هو واحد من جراح الأسنان الأكثر تميزا والديكور في الهند. بدأ رحلته في طب الأسنان في 2006 أثناء تخرجه من واحدة من أعرق الجامعات في كلية ومستشفى MSRamaiah للأسنان في بنغالور وأكمل تخرجه في 2010.

عرض كامل الملف

لماذا عليك اختيارنا؟

تكلفة قناة الجذر-في-جورجاون

15 سنوات الضمان

قناة الجذر المعاملة في وجورجاون

أخصائي للجميع

الأسنان جسر في الهند

زرع فوري

طب الأسنان-مستشفى في جورجاون

شهادة إسو

تقويم الأسنان-المعاملة الهند

معسكر صحة الأسنان

الأسنان تاج في الهند

خصم خاص للمتقاعدين / الشيوخ

قناة الجذر-المعاملة في الهند

خطة عضوية حصرية

أفضل طبيب أسنان في وجورجاون
الطبية السياحة في الهند

عضو برلمان أفغانستان

المرافق والخدمات المتوفرة في Cosmodent هي من أعلى المستويات. لقد أنعم الله على بيئتي الجميلة وطبيعة علاجهما خلال فترة وجودي القصيرة. الطبيب أمان واسع المعرفة ويعاملني بالعناية الشخصية. يحترم الموظفون الطبيعة ومستوى النظافة راضٍ تمامًا. لديهم أحدث التقنيات التي تلبي صفنا. أنا سعيد جدا بأسناني. شكرا جزيلا..

طب الأسنان، عيادة في الهند
طب الأسنان عيادة في نيودلهي

ملكة جمال أصيل

كان الجزء الداخلي من Cosmodent شبيهًا جدًا بالمنزل ، حتى أنني استطعت تقديم صلاتي (يتم توفير المساحة) أثناء انتظار بدء العلاج. كان كل شيء نظيف ومعقم. الموظفين كان متعاطفا ومفيدة للغاية. عمل الاطباء باحترافية عالية. لقد حصلت على يزرع القيام به دون أي ألم. الله يبارك لهم!

طب الأسنان، عيادة في جورجاون
طب الأسنان، عيادة في بنغالور
، زراعة الأسنان من حيث التكلفة في الهند

السيد عبد الله حسين

"تلقيت ابتسامة جديدة تمامًا في أيام 3 فقط! كانت الخدمة رائعة تمامًا - أكثر مهنية بكل الطرق. لقد تأثرت برعاية المرضى و" السجلات "التي تبين كيف تم إحراز تقدم. مجانا بسبب الضمان مدى الحياة التي يؤكدون. شكرا لك! "

طب الأسنان-زراعة-في الهند
طبيب الأسنان في ودلهي
الأسنان الزرع من حيث التكلفة في الهند

السيد احمد جاسم

زرت Cosmodent لعلاجي للأسنان ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من التوقف عن الابتسام ، بعد أن تم تقويم أسناني الأمامية وتبييض جميع أسناني ، مما عزز ثقتي بالفعل. كنت متوترة للغاية لزيارتي الأولى ، لكن الموظفين كانوا مرحبين جدًا وجعلوني أشعر بالراحة والراحة لدرجة أنني لم أكن متوترة على الإطلاق لأي من زياراتي المستقبلية.

الأسنان الزرع من حيث التكلفة في الهند

السيد حسن علي

كنت واعيًا جدًا بابتسامتي في وقت مبكر ، حتى أنتهيت من أسناني مع هؤلاء السحرة. أنا أكثر ثقة وأنا أبتسم بسهولة الآن. الأجواء في Cosmodent مريحة للغاية ومهدئة ، كأنني في صالة تقريباً ، بينما أكون مشوية ، بدون ألم. حتى الآن أنا بوذا جديد يضحك ، بين كل عائلتي وأصدقائي

الأقواس من حيث التكلفة في الهند
أفضل طبيب أسنان في نيودلهي
قناة الجذر من حيث التكلفة في الهند

Mrs.Khalider

كنت خائفًا قليلاً في البداية ولكني كنت سعيدًا جدًا بالخدمة. كان Dr.Aman محترفًا للغاية وتحدث معي من خلال جميع الإجراءات التي كنت سأحصل عليها تمامًا. كانت الخدمة أفضل بكثير مما تلقيته في بلدي وأود أن أوصي به لأي شخص. كان أفضل جزء هو "وداعا" هدية العائق من Cosmodent ، جعل ابتسامتي أكثر من ذلك.

طب الأسنان عيادة في نيودلهي
طب الأسنان عيادة في نيودلهي

السيدة ماجدة سلمان

لقد قمت بعمل مكثف في أيام قليلة فقط لتصحيح فمي كله. لقد وجدت الأطباء هنا ليكونوا محترفين لطيفين ومهتمين حقًا. ليس لدي مشكلة في المضغ والعض الآن. هل اتخذت القرار الصحيح؟ نعم بلا شك

قناة الجذر المعاملة من حيث التكلفة في الهند
الأسنان الأقواس من حيث التكلفة في الهند
طبيب الأسنان في وجورجاون

السيد خالد

أنا من السعودية وأتيت إلى الهند من أجل الزرع. تجربتي مع Cosmodent كانت رائعة. لم تكن فقط جودة العمل المنجز متساوية إن لم تكن أفضل من طب الأسنان في بلدي ، فالسفر إلى الهند ومقابلة جميع الأشخاص الرائعين الذين يعملون هنا جعلته يستحق المزيد من الوقت. لم يقتصر الأمر على إصلاح أسناني ، لكنهم اهتموا بي كثيرًا أيضًا.

أفضل طبيب أسنان في وبنغالور

شركاء العلامة التجارية

عيادة الأسنان في جورجاون

Cosmodent India هي عيادة معتمدة عالمياً لطب الأسنان في جورجاون مع أحدث تقنيات طب الأسنان وفريق أطباء الأسنان المؤهلين. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان بتكلفة معقولة للغاية. نعتقد أن علاج الأسنان لا يجب أن يكون مؤلمًا ومخيفًا. تضمن خبرتنا ومنهجنا وأحدث المعدات أن يتم العلاج بسرعة ودون عناء وأن المريض يترك عيادتنا بابتسامة.

أفضل عيادة الأسنان في ساكيت دلهي

عندما يتعلق الأمر بطب الأسنان التجميلي ، هناك اسم واحد فقط يتبادر إلى ذهني Cosmodent India؛ واحدة من أفضل عيادة الأسنان في ساكت نيو دلهي ، مع أفضل ، طبيب أسنان متخصص يقدم طب أسنان متعدد التخصصات حيث يتم علاج كل جانب من جوانب طب الأسنان من قبل أطباء متخصصين في MDS مثل تقويم الأسنان من أجل المشابك ؛ اللبية للالقشرة. pedodontist للثة. pedodontist لطب الأسنان للأطفال.

أعلى عيادة طب الأسنان راجيندر ناجار دلهي

Cosmodent India هي أعلى عيادة طب الأسنان في راجيندر ناجار دلهي. نحن نضمن أن العناية بالأسنان في دلهي ليست مجرد إجراء روتيني بل هي جهد شامل لتوفير أفضل خدمات طب الأسنان. نحن فريق من أطباء الأسنان في عيادة راجيندر ناجار دلهي التي تتطلع إلى ما وراء طب الأسنان وتقدم رضا العملاء بأكثر من طريقة. تجربة خدمات طب الأسنان لم يسبق له مثيل.

عيادة الأسنان في بنغالور

Cosmodent India هي واحدة من العيادات الرائدة في طب الأسنان في بنغالور مع مرافق وتقنيات طب الأسنان الحديثة ، وهي متخصصة في مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان التي تشمل علاجات قناة الجذر ، وزراعة الأسنان ، وتصميم الابتسامة الرقمية ، وطب الأسنان التجميلي ، وطب الأسنان للأطفال ، وحشوات الأسنان ، أمراض اللثة ، وأكثر من ذلك بكثير.

دعونا الحصول على اتصال !

لا تنتظر لعلاج مشاكل الأسنان الخاصة بك في يوم آخر! احجز على الفور موعد مع Cosmodent India للحصول على المساعدة الصحيحة تحت إشراف خبراء طب الأسنان الخبراء اليوم.

احجز موعد

حدد موقع العيادة وانتقل لاختيار الإجراء أو علاج الأسنان ، الذي تبحث عنه.

طب الأسنان عيادة في نيودلهي

عيادة دلهي

طب الأسنان، عيادة في gurugram

عيادة غوروغرام

طب الأسنان، عيادة في بنغالور

عيادة بنغالور

الرجوع اختر الإجراءات
  • واحد الأسنان استبدال 3 يوما
  • استبدال الأسنان متعددة 5 يوما
  • كل ما في زرع 4
  • كل ما في زرع 6
  • زيجوما زرع
  • زرع القاعدية
  • BOI الزرع
  • ترقيع العظام
  • معالجة قناة الجذر
  • الأسنان المنحرفة والمزدحمة
  • تلون الأسنان
  • مسافات بين الأسنان
  • تهالك الأسنان
  • ابتسامة غائر
  • تصميم الابتسامة الرقمية
  • تاج الأسنان و الجسر
  • تبييض الأسنان / التبييض
  • طب أسنان الأطفال
الرجوع الجدول الزمني التعيين
قم بتحميل RVG ، تقارير OPG
الرجوع احجز الآن

Years Of Experience

0

Patients Treated

0

International Patients

0

At A Glance

When it comes to oral healthcare, Cosmodent is a name you can count on. Since inception, we have been striving to offer excellent dental care solutions and treatments to our patients. We are a hi-tech, modern and ISO certified dental care clinic rendering a range of oral healthcare services. The success of treatments such as smile makeover, root canal treatment, cosmetic dentistry, tooth whitening and orthodontics can be credited to the unique features of our clinic.

Serving Internationallly

Our multilingual Global Services team is ready to provide families with the highest level of dedicated support to manage medical services and all related needs, at every step of the treatment journey.

dental-bridge-in-india

Dr. Aman Ahuja

Dr.Aman Ahuja is one of the most distinguished and decorated dental surgeon in India. He started his journey of dentistry in 2006 as he graduated from one of the most prestegious college of india M.S.Ramaiah Dental college and hospital, Bangalore and completed his graduation in 2010.

View Full Profile

Video Testimonials

Why Choose Us?

root-canal-cost-in-gurgaon

15 Years Warranty

root-canal-treatment-in-gurgaon

Specialist for all

tooth-bridge-in-india

Immediate implant

dental-hospital-in-gurgaon

ISO certified

orthodontic-treatment-india

Dental health camp

tooth-crown-in-india

Special discount for pensioners/elders

root-canal-treatment-in-india

Exclusive membership plan

best-dentist-in-gurgaon medical-tourism-in-india

Member of Parliament Afghanistan

Facilities and Services available at Cosmodent are of highest standard. I am blessed with their lovely environment and nature of their treatment during my short duration. Doctor Aman is very knowledgeable and treated me with personal care. Staff is respectful in nature and the level of hygiene is well satisfied. They have state of the art technology which meets our class. I am very happy with my teeth. Thank you so much..

dental-clinic-in-india dental-clinic-in-delhi

Miss Aseel

The interior of Cosmodent was very home-like, I could even offer my prayer (space provided) while waiting for treatment to begin. Everything was clean and sterile. The staff is very was empathic and helpful. The doctors worked highly professionally. I got my implants done without any pain. God bless them!

dental-clinic-in-gurgaon dental-clinic-in-bangalore dental-implants-cost-in-india

Mr. Abdullah Hussain

"I received a brand new smile in just 3 days!! The service was absolutely fabulous - most professional in every way. I was impressed with the patient care and the 'records' showing how progress had been made. Moreover, I am stress-free because of the life-time Warranty they assure.Thank you!"

dental-implants-in-india dentist-in-delhi tooth-implant-cost-in-india

Mr Ahmad Jasim

Visited Cosmodent for my dental treatment and since then I haven't been able to stop smiling, After having my front teeth straightened and all of my teeth whitened, which has really boosted my confidence. I was quite nervous for my first visit, but the staff were so welcoming and made me feel so comfortable and at ease that I was not nervous at all for any of my future visits.

tooth-implant-cost-in-india

Mr. Hasan Ali

I was very conscious of my smile earlier, until I got my teeth done with these Magicians. I am so much more confident and I smile with ease now.The ambience at Cosmodent is very relaxing and soothing, its almost like being in a lounge, whilst I am being grilled, with no pain. So now I am a new laughing Buddha, amongst all my family and friends

braces-cost-in-india best-dentist-in-delhi root-canal-cost-in-india

Mrs.Khalider

I was slightly apprehensive at first but was very pleased with the service. Dr.Aman was very professional and talked me through all the procedures I was going to receive thoroughly. The service was a lot better than what I had received in my country and I would recommend it to anyone. The best part was the “Good-Bye” gift hamper from Cosmodent, it made my smile even more.

dental-clinic-in-delhi dental-clinic-in-delhi

Mrs. Magaidh Salman

I have had Extensive work done in just few days to correct basically my whole mouth. I found Doctors here to be extra gentle and truly caring professionals. I have no problem in chewing and biting now. Did I make the right decision ? Yes without a doubt.

root-canal-treatment-cost-in-india teeth-braces-cost-in-india dentist-in-gurgaon

Mr. Khalid

'I am from Saudi and came to India for Implants. My experience with Cosmodent was fantastic. Not only was the quality of the work performed equal if not better than dentistry in my country, traveling to India and meeting all the superb people that work here made it even more worth my while. Not only did they fix my teeth, but they also much took care of me.

best-dentist-in-bangalore

Brand Partners

Message us via Whatsapp

Lets Get in Touch !

Don’t wait to treat your dental problems on another day! Instantly book an appointment with Cosmodent India to get the right help under the guidance of expert dental specialists today.

Book Appointment

Select Clinic Location & proceed to choose procedure or dental treatments, you are looking for.

dental-clinic-in-delhi

Delhi Clinic

dental-clinic-in-gurugram

Gurugram Clinic

dental-clinic-in-bangalore

Bangalore Clinic

Back Choose Procedures
  • Single Tooth Replacement 3-days
  • Multiple Tooth Replacement 5-days
  • All in 4 Implant
  • All in 6 Implant
  • Zygoma Implant
  • Basal Implant
  • BOI Implant
  • Bone Grafts
  • Root Canal Treatment
  • Misaligned and Crowded Tooth
  • Discoloured Teeth
  • Spaces Between Teeth
  • Worn Out Teeth
  • Gummy Smile
  • Digital Smile Design
  • Dental Crown & Bridge
  • Tooth Whitening / Bleaching
  • Paediatric Dentistry
Back Schedule Appointment
Upload Your RVG , OPG Reports
Back Book Now Processing...