أفضل عيادة طب الأسنان في الهند

استفسار سريع

طب الأسنان، عيادة في جورجاون
كل ما تحتاج إلى معرفته حول التقويم غير المرئي
dental-clinic-in-delhiالحصول على اتصال سريع العودة
طب الأسنان، عيادة في جورجاون
dental-implants-in-india

د. أمان أهوجا

Dr.Aman Ahuja هو واحد من جراح الأسنان الأكثر تميزا والديكور في الهند.

إقرأ المزيد

كل ما تحتاج لمعرفته حول تقويم الأسنان غير المرئي

هل لديك أسنان ملتوية والشيء الوحيد الذي يمنعك من تقويمها هو مظهر الأقواس السلكية؟ مع تكلفة الأقواس غير المرئية ذات الأسعار المعقولة في الهند ، يمكنك الآن الحصول على أسنان متناسقة تمامًا دون إفساد جمالية مظهرك. يمكن أن تؤثر أسنانك الملتوية على أكثر من مجرد ثقتك بنفسك. فهي تؤثر على المدى الطويل على قدرتك على المضغ ، وتؤدي إلى مشاكل في الجهاز الهضمي ، وإصابات ، كما أنها عرضة للتشقق والكسر. يمكن أن يتقدم مع تقدم العمر وحتى يعيق كلامك. بدلاً من الجلوس في المنزل ، والقلق بشأن تكلفة الأقواس غير المرئية فقط اسأل طبيب أسنانك عن تقدير. صدق أو لا تصدق ، تكلفة تقويم الأسنان غير المرئي أقل مما تعتقد ، لذا استمر في إصلاح أسنانك اليوم!

هل يجب أن أحصل على دعامات غير مرئية؟

تعتبر الأقواس غير المرئية للبالغين أو المراهقين أفضل خيار لتقويم أسنانك الملتوية بدون أسلاك مرئية. إنها مصنوعة من البلاستيك المرن الشفاف ، وتقوم بتصحيح مشاكل المحاذاة أو الوضع عن طريق خلق ضغط لطيف ولكن ثابت باستمرار. يستخدم Invisalign مادة متقدمة للغاية ، وهي تركيبة لدن بالحرارة حاصلة على براءة اختراع تسمى SmartTrack. تشجع العملية حركة الأسنان إلى الموضع المطلوب والمحاذاة. على الرغم من أنك قد تشعر ببعض القلق بشأن الحصول على تقويم الأسنان ، خاصة عندما تكون بالغًا ، أو قد تتسبب في ردعك بسبب تكلفة تقويم الأسنان غير المرئي ، إلا أن القليل من فهم الإيجابيات والسلبيات يمكن أن يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح لنفسك.

الايجابيات:

مريح

تحتاج دعامات الأسلاك إلى فترة من التعديل. يحفرون في خدك ويفركون لسانك أثناء التحدث والمضغ والوظائف اليومية الأخرى. لكن مع الأقواس الواضحة ، لا داعي للقلق بشأن أي إزعاج أو تعديل.

منظف

تشتهر الأقواس السلكية التقليدية بحبس جزيئات الطعام ، مما يعني أنه يجب عليك توخي الحذر الشديد أثناء تناول بعض العناصر الغذائية المحددة. نظرًا لأنه قد يكون من الصعب جدًا على الفرشاة الوصول إلى الشقوق حول الدعامة ، إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح ، فإنها تحفز البكتيريا. يتم التخلص من هذه المشكلة باستخدام تقويم الأسنان غير المرئي.

منفصل

كما يقول الاسم ، فإن الأقواس غير المرئية هي حقًا غير مرئية للعالم. وهي تتألف من أدوات تقويم شفافة تصحح مشكلات المحاذاة دون أي أسلاك. إنها سرية تمامًا ولا تؤثر على جماليات مظهرك.

فعّالة

في حين أن تكلفة الأقواس غير المرئية في الهند قد تكون أعلى قليلاً من الأقواس التقليدية ، إلا أنها تعمل أيضًا بشكل أسرع ، وتقدم النتائج المرجوة في كثير من الأحيان في نصف الوقت أو أقل. يبدأ معظم الناس في رؤية النتائج المرئية في غضون 6 أسابيع ، وعادة ما يتم ارتداؤها بين 6 إلى 12 شهرًا.

متقدم

انطباع هذه الأقواس لا يستخدم الكريم التقليدي والطين ، ولكن يتم مسحها ضوئيًا رقميًا ، وطباعة ثلاثية الأبعاد ، لضمان حصولك على أفضل تقويم مثالي. يُعرض عليك خطة ما قبل المعالجة التي تستخدم الصور الرقمية لمنحك رؤية واضحة للنتائج التي يمكنك توقعها ، وعدد المصففات ، بالإضافة إلى صور التقدم خطوة بخطوة للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما الذي تقوم بالتسجيل فيه.

سلبيات:

قرصة الجيب

أكبر مشكلة تقلق معظم الناس هي سعر الأقواس غير المرئية في الهند. ومع ذلك ، فهي في الواقع ليست باهظة الثمن مقارنة بالخيارات والفوائد الأخرى. يمكنك الاختيار من بين العديد من العلامات التجارية وخطط الدفع لمصففاتك الشفافة. لا تدع التكلفة تمنعك من استثمار يغير حياتك

قابل للنقل

مع الأقواس غير المرئية القابلة للإزالة ، يجب أن يكون لدى مرتديها الالتزام اللازم لضمان ارتدائها على النحو المنصوص عليه. هناك أيضًا خطر وضعها في غير محلها ، ولكن طالما كنت حريصًا ومتسقًا ، يمكن التعامل مع هذه المشكلات.

كم تكلفة تقويم الأسنان غير المرئي؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن سعر الأقواس غير المرئية في الهند عبارة عن قنبلة ، لكنها لا يمكن أن تكون أبعد عن الحقيقة! لفهمها بشكل أفضل ، دعونا نقارنها بأقواس أخرى. بينما يمكن أن تكلف الأقواس المعدنية ما يصل إلى 55,000 روبية هندية ، فإن الأقواس الخزفية تبدأ من أكثر من 65,000 روبية هندية ، في حين أن تكلفة الأقواس غير المرئية عالية الجودة في بنغالور تبدأ من 80,000 روبية هندية ، وفوائدها لا حصر لها. يمكن أن ترتفع التكلفة ، لتصل إلى 4,50,000،1,00,000،XNUMX روبية هندية ، اعتمادًا على شدة مشكلات المحاذاة وتحديد المواقع ، ونوع العلاج الذي تحتاجه ، بالإضافة إلى العلامة التجارية التي تختارها. هناك العديد من الخيارات للعلامات التجارية التي يمكنك اختيار أداة التقويم الشفافة الخاصة بك منها ، وكلها تأتي في نطاقات مختلفة من الأسعار ، اعتمادًا على عملها وكفاءتها. يعد Invisalign أحد أفضل المنتجات المتاحة في السوق الهندي ، وتبدأ تكلفة الأقواس غير المرئية من هذه العلامة التجارية من XNUMX،XNUMX،XNUMX روبية هندية. إذا كان لديك تأمين طبي أو تأمين أسنان ، فتحدث إلى مستشارينا الماليين في Cosmodent حول تغطية تكلفة الأقواس غير المرئية ، بالإضافة إلى خطط الدفع المرنة ، والتي يمكن أن تساعد في جعل علاجك للأسنان المعوجة مناسبًا للجيب بشكل فعال.

أسئلة مكررة

هل يمكنني الحصول على دعامات غير مرئية؟

أفضل حل لأسنان مثالية هو تقويم الأسنان غير المرئي للبالغين والمراهقين والأطفال على حدٍ سواء! حتى الأشخاص المسنين يمكنهم أيضًا الحصول على هذه الأقواس دون أي متاعب. لا توجد قيود معينة أو حد أقصى للحصول عليها. يمكنك الحصول على نتائج إيجابية ممتازة باستخدام التقويم الشفاف ، بغض النظر عن عمرك.

هل ستؤثر الأقواس غير المرئية على أي علاج أسنان آخر؟

الأقواس غير المرئية هي الحل الأكثر فعالية وغير جراحي. ومع ذلك ، إذا كان لديك قشرة أو تاج أو ربط أو زرع أسنان ، فقد تحتاج العملية إلى نهج مختلف. من الأفضل التحدث إلى طبيب أسنانك قبل اتخاذ قرار بشأن تقويم الأسنان.

ما هي المدة التي يجب أن أرتديها فيها؟

تعمل الأقواس غير المرئية للأسنان بشكل أسرع من الأقواس التقليدية ، وبالتالي من المحتمل أن ترى نتائج أسرع وأكثر فعالية. بشكل عام ، يتم وصفه لمدة 6 إلى 12 شهرًا ، ولكن يجب أن تبدأ في رؤية نتائج جيدة في غضون بضعة أسابيع.

كم تكلفة تقويم الأسنان غير المرئي؟

عادة ما تتراوح تكلفة الأقواس غير المرئية أو التقويمات الشفافة بين 80,000 روبية هندية إلى 1,50,000 روبية هندية ، ولكن يمكن أن يكون سعرها أعلى للحالات الأكثر تعقيدًا.

هل يمكنني الحصول على تقويم الأسنان غير المرئي عبر الإنترنت؟

بينما يمكنك العثور على تقويم غير مرئي عبر الإنترنت ، إلا أن هذه الأقواس عامة في الغالب. وبالتالي ، ستكون النتائج بطيئة وليست فعالة ، وقد تضر أكثر مما تنفع. في حين أنه قد يكون رخيصًا ، فأنت لا تعرف أبدًا مدى صحة النظام الأساسي أو الطبيب ، أو لديك أي ضمان للنتائج. يجب التخطيط لهذا العلاج وتنفيذه ومراقبته بدقة تحت إشراف خبير تقويم أسنان متخصص فقط. لذلك ، يوصى بشدة بدلاً من شراء تقويم الأسنان غير المرئي عبر الإنترنت ، قم بزيارة عيادة أسنان مشهورة مثل Cosmodent India للحصول على أقواس مخصصة تمامًا للحصول على نتائج مضمونة وخالية من العيوب.

Cosmodent India هي السلسلة الرائدة لعيادات الأسنان في البلاد ، حيث تقدم حلولاً شاملة لأسنان وابتسامة مثالية. لقد حصلنا على العديد من الجوائز المرموقة لعملنا المكثف في مجال العلاجات والجراحات التجميلية. نحن نقدم مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية مثل تبييض الأسنان عالي اللمعان ، وأحدث تقنيات شرائح الأسنان ، والغرسات ، وأعلى جودة وبأسعار معقولة بتكلفة الأقواس غير المرئية في بنغالور ودلهي وجورجاون ، وأكثر من ذلك. سيقوم فريقنا المكون من أطباء الأسنان والجراحين وأخصائيي تقويم الأسنان ومصممي الابتسامة بتصحيح أي عيوب أو محاذاة للأسنان والفك ومساعدتك على تحقيق الأسنان المثالية التي ستغير مظهرك بالكامل. نتمتع بسمعة طيبة بفضل علاجاتنا الشاملة لتقويم الأسنان ، والتي اجتذبت الآلاف من المرضى من البلاد ومن جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى العديد من كبار المشاهير والشخصيات العامة التي تندرج ضمن عملائنا الدائمين. فقط احجز اختبار تحليل الابتسامة مع خبيرنا اليوم وابدأ عملية إعادة تحديد وجهك!

دعونا الحصول على اتصال !

لا تنتظر لعلاج مشاكل الأسنان الخاصة بك في يوم آخر! احجز على الفور موعد مع Cosmodent India للحصول على المساعدة الصحيحة تحت إشراف خبراء طب الأسنان الخبراء اليوم.

تبرع الان

حدد موقع العيادة وانتقل لاختيار الإجراء أو علاج الأسنان ، الذي تبحث عنه.

طب الأسنان عيادة في نيودلهي

عيادة دلهي

طب الأسنان، عيادة في gurugram

عيادة غوروغرام

طب الأسنان، عيادة في بنغالور

عيادة بنغالور

الرجوع اختر الإجراءات
  • واحد الأسنان استبدال 3 يوما
  • استبدال الأسنان متعددة 5 يوما
  • كل ما في زرع 4
  • كل ما في زرع 6
  • زيجوما زرع
  • زرع القاعدية
  • BOI الزرع
  • ترقيع العظام
  • معالجة قناة الجذر
  • الأسنان المنحرفة والمزدحمة
  • تلون الأسنان
  • مسافات بين الأسنان
  • تهالك الأسنان
  • ابتسامة غائر
  • تصميم الابتسامة الرقمية
  • تاج الأسنان و الجسر
  • تبييض الأسنان / التبييض
  • طب أسنان الأطفال
الرجوع الجدول الزمني التعيين
قم بتحميل RVG ، تقارير OPG
الرجوع احجز الآن
اغلق
أعلى تصنيف في العالم
توب دينتال كلينيك 347 +

Cosmodent الهند

أكثر من 347 ارآء العملاء

Best Dental Clinic in India

Quick Inquiry

everything-you-need-to-know-about-invisible-braces
dental-clinic-in-delhiGet A Quick Call Back
dental-clinic-in-gurgaon
dental-implants-in-india

Dr. Aman Ahuja

Dr.Aman Ahuja is one of the most distinguished and decorated dental surgeon in India.

Read More

Everything You Need To Know About Invisible Braces

Do you have crooked teeth and the only thing keeping you off from getting them straightened is the look of wire braces? With the affordable invisible braces cost in India you can now get perfectly aligned teeth without ruining the aesthetic of your look. Your crooked teeth can affect more than just your confidence. In the long run they affect your ability to chew, lead to digestive issues, injuries and are also prone to cracking and breaking. It can progress with age and even hamper your speech. Instead of sitting at home, worrying about the cost for invisible braces just ask your dentist for an estimate. Believe it or not, invisible braces cost less than you think so go ahead and get your teeth fixed today!

Should I Get Invisible Braces?

Invisible braces for adults or teens are the best option for straightening your crooked teeth without visible wires. They are made of clear flexible plastic, and they correct your alignment or positioning issues by creating a gentle but firm pressure consistently. Invisalign makes use of a highly advanced material, a patented thermoplastic formula called SmartTrack. The process encourages the movement of the teeth into the desired position and alignment. While you might feel a little worried about getting braces, especially as an adult, or deterred by the cost for invisible braces, a little understanding of the pros and cons can help you make the right choice for yourself.

Pros:

Comfortable

Wire braces need a period of adjustment. They dig into your cheek and rub on your tongue while speaking, chewing and other everyday functions. However with clear braces you do not have to worry about any discomfort or adjustment.

Cleaner

Traditional wire braces are notorious for trapping food particles, which means you have to be extra careful while consuming some specific food items. Since it can be quite hard for a brush to reach the crevices around the brace, if not cleaned properly, they encourage bacteria. This problem is eliminated with invisible braces for teeth.

Discrete

As the name says, invisible braces are truly invisible to the world. They comprise of clear aligners that correct your alignment issues without any wires. They are completely discreet and do not affect the aesthetics of your look.

Efficient

While invisible braces cost in India might be a little higher than conventional braces, they also work much faster, offering desired results in often half or less the time. Most people start seeing visible results in 6 weeks and these are usually worn between 6 to 12 months.

Advanced

The impression for these braces are not using the traditional cream and clay, but scanned digitally, and 3-D printed, to ensure you get the most perfect braces. You are offered a pre-treatment plan that uses digital photographs to give you a clear view of what results you can expect, the number of aligners, as well as step by step progress photos to ensure you know exactly what you are signing up for.

Cons:

Pocket Pinch

The biggest issue that most people worry about is the invisible braces price in India. However, it is actually not much expensive compared to the other options and the benefits. You can choose from several brands and payment plans for your clear aligners. Do not let the cost deter you from a life changing investment

Removable

With removable invisible braces, the wearer has to have the necessary commitment to ensure they wear it as prescribed. There is also a risk of misplacing them, but as long as you are careful and consistent, these issues can be handled.

How Much Does Invisible Braces Cost?

It is a common misconception that invisible braces price in India is a bomb, but it couldn’t be farther from the truth! To understand it better, let us compare it with other braces. While metal braces can cost up to INR 55,000, ceramic braces start at over INR 65,000, while high quality invisible braces cost in Bangalore starts from INR 80,000, and its benefits are endless. The cost can go higher, up to INR 4,50,000, depending upon the severity of the alignment and positioning issues, the kind of treatment you require, as well as the brand you choose. There are several options of brands you can choose your clear aligners from, and they all come in various ranges of price, depending upon their action and efficiency. One of the best available in the Indian market is Invisalign and the cost for invisible braces from this brand starts at INR 1,00,000. If you have medical or dental insurance, do talk to our financial consultants at Cosmodent about covering the cost for invisible braces, as well as flexible payment plans, which can help make your treatment for crooked teeth effectively pocket friendly.

Frequently asked questions

Can I get invisible braces?

The best solution for perfect teeth is invisible braces for adults, teens and children alike! Even geriatric persons can also get these braces without any hassle. There is no particular restriction or upper limit to getting them. You can get excellent positive results with clear aligners, irrespective of your age.

Will invisible braces affect any other dental treatment?

Invisible braces are the most effective and non-invasive solution. However, if you have veneers or crowning, dental bonding or implants, the process might need a different approach. It is best to talk to your dentist before deciding on braces.

How long do I have to wear them?

Invisible braces for teeth work faster than traditional braces and thus, you are likely to see quicker and more effective results. Generally it is prescribed for 6 to 12 months, but you should start seeing good results in a few weeks.

How Much Does Invisible Braces Cost?

The cost for invisible braces or clear aligners usually range between INR 80,000 to INR 1,50,000, but can be priced higher for more complicated cases.

Can I get invisible braces online?

While you can find invisible braces online, these are mostly generic. The results will, thus, be slow and not as effective, and might even do more harm than good. While it might come cheap, you never know about the authenticity of the platform or a doctor, or have any guarantee of results. This treatment should be planned, executed and monitored strictly under the expert guidance of a specialised orthodontist only. Therefore, it is highly recommended than instead of buying invisible braces online, visit a reputed dental clinic such as Cosmodent India to get perfectly customised braces for flawless and guaranteed results.

Cosmodent India is the leading chain of dental clinics in the country, offering all round solutions for perfect teeth and smile. We have received several prestigious awards for our extensive work in the field of cosmetic treatments and surgeries. We offer a wide range of cosmetic procedures such as high shine teeth whitening, latest technology of dental laminates, implants, top quality and affordable invisible braces cost in Bangalore, Delhi and Gurgaon, and more. Our team of eminent dentists, surgeons, orthodontists and smile designers will correct any imperfections, teeth and jaw alignments and help you achieve the perfect teeth that will transform your entire look. We are highly reputed for our extensive orthodontic treatments, that have attracted thousands of patients from the country and all over the world as well as several top celebrities and public figures who feature among our regular clientele. Just book a smile analysis test with our expert today and start the process of redefining your face!

Lets Get in Touch !

Don’t wait to treat your dental problems on another day! Instantly book an appointment with Cosmodent India to get the right help under the guidance of expert dental specialists today.

Book Appointment

Select Clinic Location & proceed to choose procedure or dental treatments, you are looking for.

dental-clinic-in-delhi

Delhi Clinic

dental-clinic-in-gurugram

Gurugram Clinic

dental-clinic-in-bangalore

Bangalore Clinic

Back Choose Procedures
  • Single Tooth Replacement 3-days
  • Multiple Tooth Replacement 5-days
  • All in 4 Implant
  • All in 6 Implant
  • Zygoma Implant
  • Basal Implant
  • BOI Implant
  • Bone Grafts
  • Root Canal Treatment
  • Misaligned and Crowded Tooth
  • Discoloured Teeth
  • Spaces Between Teeth
  • Worn Out Teeth
  • Gummy Smile
  • Digital Smile Design
  • Dental Crown & Bridge
  • Tooth Whitening / Bleaching
  • Paediatric Dentistry
Back Schedule Appointment
Upload Your RVG , OPG Reports
Back Book Now
close
The World's Highest Rated
Top Dental Clinic 347 +

Cosmodent India

Over 347 reviews